2022-01-16T19:45:22+03:00

طيران التحالف يرتكب جريمة بحق سكان عين في شبوة - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. طيران التحالف يرتكب جريمة بحق سكان عين في شبوة والان إلى التفاصيل :

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

ارتكب طيران التحالف، اليوم الأحد ، جريمة جديدة بحق المدنيين في محافظة شبوة شرق اليمن.

وقالت مصادر محلية في محافظة شبوة لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، إن طيران التحالف استهدف بثلاث غارات الأحياء السكنية في مديرية عين غرب محافظة شبوة.

وأوضحت المصادر، أن إحدى الغارات استهدفت محل لبيع المواد الغذائية، ما أدى إلى استشهاد المواطن “عزيز جديع الطاهري الاسلمي”، واصابة مالك البقالة اصابة بليغة.

وأضافت المصادر، أن طيران التحالف استهدف شاحنة نقل مواد غذائية على الخط الرئيسي الرابط بين قريتي خبازه والمناجيز، في مديرية عين ما أدى إلى احتراقها بالكامل.

تجدر الإشارة إلى أن طيران التحالف، صعد من غاراته العشوائية على المدنيين في اليمن، خلال الآونة الأخيرة، تركز معظم ضحاياها في محافظة شبوة. ويأتي هذا التصعيد بعد أن تمكن التحالف بدعم من الولايات المتحدة، إنهاء مهمة فريق الخبراء الدوليين البارزين للتحقيق بانتهاكات حقوق الانسان اثناء حرب اليمن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل طيران التحالف يرتكب جريمة بحق

كانت هذه تفاصيل طيران التحالف يرتكب جريمة بحق سكان عين في شبوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم