2022-01-16T19:57:12+03:00

شرط بن شرقي للموافقة على تجديد عقده مع الزمالك - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شرط بن شرقي للموافقة على تجديد عقده مع الزمالك والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – يرغب مسؤولو نادي الزمالك لحسم ملف تجديد عقد المحترف المغربي أشرف بن شرقي مع البيت الأبيض في ظل حاجة الجهاز الفني لخدماته.

الزمالك يتحرك لحسم ملف بن شرقي

وأشارت تقارير مصرية إلى أن نادي الزمالك بصدد الاجتماع مع أشرف بن شرقي من أجل مناقشته حول ملف تجديد عقده وذلك بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق للاعب الاتفاق مع أي جهة خلال فترة الـ6 أشهر الأخيرة في عقده الحالي.

وأوضحت التقارير أن أشرف بن شرقي قد اشترط على إدارة الزمالك الحصول على كافة مستحقاته المتأخرة مقابل التفاوض على تجديد عقده.

وأكدت التقارير أن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قد أبدى موافقته على مسألة وضع بند شرط جزائي في عقد أشرف بن شرقي.

ويعد أشرف بن شرقي أحد أهم العناصر الأساسية في صفوف الفريق الأبيض ولا ترغب إدارة النادي في التفريط في خدمات اللاعب المغربي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شرط بن شرقي للموافقة على تجديد

كانت هذه تفاصيل شرط بن شرقي للموافقة على تجديد عقده مع الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم