2022-01-16T20:32:28+03:00

برشلونة يجد بديل عثمان ديمبيلي في الدوري الإنجليزي - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. برشلونة يجد بديل عثمان ديمبيلي في الدوري الإنجليزي والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – رفع برشلونة الراية البيضاء فيما يتعلق بتجديد عقد المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي. وبدأ النادي يبحث عن بديل له للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأصبح بحكم المؤكد رحيل عثمان ديمبيلي عن برشلونة سواء في شهر يناير الحالي، أو بعد انتهاء الموسم بصفقة حرة، وهو ما جعل إدارة البرسا تضع اسم أداما تراوري جناح وولفرهامبتون كخيار رئيسي لتعويضه.

أداما تراوري يريد العودة إلى برشلونة

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن أداما تراوري يرحب بفكرة العودة إلى برشلونة، كما أن وكيله خورخي مينديز يحظى بعلاقة جيدة مع مسؤولي النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن وولفرهامبتون حدد سعر أداما تراوري بـ20 مليون يورو، لكن هناك مجال للتفاوض بين الناديين في ظل العلاقة الجيدة التي تربطهما، بحكم أنهما أبرما صفقتين في السابق متمثلتين بنيسلون سيميدو وجواو ترينتكاو.

وأضاف التقرير أن توتنهام يحاول خطف أداما تراوري خلال الميركاتو الشتوي الحالي بتوصية من المدرب أنتونيو كونتي، لكن اللاعب يفضل البقاء مع الذئاب حتى نهاية الموسم، وهذا سيساعد برشلونة على التوقيع معه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل برشلونة يجد بديل عثمان ديمبيلي

كانت هذه تفاصيل برشلونة يجد بديل عثمان ديمبيلي في الدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم