2022-01-16T20:32:28+03:00

40 مليون ريال قد تُقرب الهلال من هدفه البرازيلي - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 40 مليون ريال قد تُقرب الهلال من هدفه البرازيلي والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 –  يرغب نادي الهلال السعودي، في ضم ميشال ريتشارد ديلجادو، مهاجم نادي فلامنجو البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الهلال يرغب في ضم لاعب فلامنجو

وذكرت صحيفة “سبورت” السعودية، أنه نادي فلامنجو رفض عرضا من الهلال بقيمة 30 مليون ريال سعودي لبيع ميشال ريتشارد في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أنه نادي الهلال سوف يقدم عرضا رسميا جديدا لنظيره فلامنجو غدا يتراوح من 35 إلى 40 مليون ريال سعودي لضم ميشال.

ويسعى مسئولو نادي الهلال لتدعيم هجوم الفريق في الميركاتو الشتوي الجاري، بسبب خوض الأزرق بطولة كأس العالم للأندية، فبراير المقبل في الإمارات.

وبحسب التقارير الصحفية، فإنه إدارة نادي الهلال تنوي الاستغناء عن خدمات 3 لاعبين أجانب في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في مقدمتهم الأرجنتيني لوتشيانو فيتو.

وكان نادي الهلال أعلن مؤخرا، ضم سعود عبد الحميد ومحمد العويس وعبد الرحمن العبيد، في صفقات مجانية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

شاهد أيضا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 40 مليون ريال قد ت قرب الهلال من

كانت هذه تفاصيل 40 مليون ريال قد تُقرب الهلال من هدفه البرازيلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم