2022-01-16T20:32:28+03:00

قبل مباراة اليوم .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد بلباو في كأس السوبر - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قبل مباراة اليوم .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد بلباو في كأس السوبر والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – يلتقي ريال مدريد مساء اليوم الأحد بعد قليل بمنافسه الصعب أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتأهل ريال مدريد لنهائي كأس السوبر الإسباني بعد فوزه الصعب على غريمه التقليدي برشلونة، بينما نجح أتلتيك بيلباو في تحقيق المفاجأة وإقصاء أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم من أجل رفع كأس السوبر والثأر من أتلتيك بيلباو الذي تفوق عليه في نسخة البطولة العام الماضي في نصف النهائي.

تاريخ لقاءات بيلباو وريال مدريد في الكأس

تاريخياً، واجه ريال مدريد منافسه في مباراة اليوم أتلتيك بيلباو مرة واحدة كانت في العام الماضي ولكن في نصف نهائي البطولة.

وتمكن وقتها أتلتيك بيلباو في تحقيق الفوز على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، حيث سجل لبيلباو الهداف المميز راؤول جارسيا “هدفين”، بينما أحرز هدف المرينجي الوحيد النجم الفرنسي كريم بنزيما، ليفقد المرينجي وقتها فرصة الفوز باللقب المحلي.

الجدير بالذكر أن حامل لقب كأس إسبانيا الموسم الماضي “برشلونة”، وبطل الدوري الإسباني “أتلتيكو مدريد” فشلا في التأهل للنهائي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قبل مباراة اليوم تاريخ لقاءات

كانت هذه تفاصيل قبل مباراة اليوم .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد بلباو في كأس السوبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم