2022-01-16T21:08:04+03:00

فيديو سلمان الفرج مع الحكم المكسيكي يثير الجدل - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فيديو سلمان الفرج مع الحكم المكسيكي يثير الجدل والان إلى التفاصيل :

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو لقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سلمان الفرج. أثار جدلًا كبيرًا بين الجماهير والإعلاميين الرياضيين.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لقائد الزعيم بعد واقعته مع حكم لقاء الأزرق أمام التعاون. المكسيكي أوسكار رومو.

وقام سلمان الفرج في اللقاء بالتوجه إلى الحكم أوسكار للتناقش معه بشأن قراره في إحدى الكرات. ووضع الفرج إصبع السبابة على فمه وهو ما أثار الحديث بين الجماهير.

وأوحى قيام اللاعب بوضع إصبع على فمه بأنّه يحذر الحكم أو يطلب منه التزام الصمت. ولكن القصد مما فعله القائد أنه يقسم على أنّ قرار الحكم كان خاطئًا.

وفي هذا السياق فقد عبر الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه عن رأيه قائلًا: “قد تفهم وضع اصباع السبابة على فمه للكابتن سلمان الفرج أما واما.. اما الأولى أنه يقول للحكم أُص.. اما الثانية أنه يقسم بالله لشيء ما.. انتم ايش رايكم بأمانة؟”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فيديو سلمان الفرج مع الحكم

كانت هذه تفاصيل فيديو سلمان الفرج مع الحكم المكسيكي يثير الجدل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم