2022-01-16T21:32:20+03:00

نادي الهلال يطلب توقيع مخالصة مالية مع غوميز - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نادي الهلال يطلب توقيع مخالصة مالية مع غوميز والان إلى التفاصيل :

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد تطورات جديدة بشأن ملف إبقاء إدارة نادي الهلال على المهاجم الفرنسي بافتيمبي غوميز أو الإقرار برحيله عن صفوف الزعيم.

ووفقًا لما نشره الإعلامي الرياضي فهد المري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. فإن النادي يدرس توقيع مخالصة مالية مع غوميز خلال الفترة الجارية وذلك قبل ستة أشهر من نهاية عقده مع الزعيم.

وأكمل فهد المري: “تتوالى اجتماعات إدارة نادي الهلال مع اللاعب بافيتيمبي غوميز. لعمل مخالصة مالية كون اللاعب يملك عرض واحد من قطر حتى هذه اللحظة”.

ويعد المهاجم الفرنسي من أبرز المهاجمين الذين انضموا إلى صفوف الفريق في الفترة الأخيرة. وخلال هذا الموسم لعب الفرنسي مع الأزرق 17 مباراة في مختلف البطولات وسجل ثمانية أهداف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نادي الهلال يطلب توقيع مخالصة

كانت هذه تفاصيل نادي الهلال يطلب توقيع مخالصة مالية مع غوميز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم