2022-01-16T22:05:08+03:00

سيشن رومانسى لشاب وفتاة من أصحاب متلازمة داون.. "ولادنا من حقهم الارتباط" - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سيشن رومانسى لشاب وفتاة من أصحاب متلازمة داون.. "ولادنا من حقهم الارتباط" والان إلى التفاصيل :

يمتاز أصحاب متلازمة داون بروحٍ جميلة تجعل ظهورهم في أي مناسبة خاطفاً للأنظار، خاصة في جلسات التصوير التي تنوعت بل وأصبح الكثير منهم واجهة للإعلانات أو للعلامات التجارية، ولكن في جلسة التصوير هذه الأمر مختلفاً، خاصة بعد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعض اللقطات المصورة للشابين فرح الكومي ومؤمن حسني على أنهما أجدد "كابل" من متلازمة داون.

جلسة تصوير

قالت والدة فرح صاحبة الـ 16 عاما والطالبة في المرحلة الإعدادية في حديثها لـ "اليوم السابع" إن فرح منذ نعومة أظفارها اجتماعية للغاية، تحب التفاعل مع جميع المشاركات الفنية خاصة جلسات التصوير، وفي ذلك اليوم كانت تخضع لجلسة تصوير بمفردها وكان مؤمن صاحب الـ 21 عاما ويدرس بالمرحلة الثانوية الفنية أيضاً يؤخذ له بعض اللقطات، فخطرت الفكرة على رأس الأم لما لا يصنعان جلسة تصوير سوياً؟

الفكرة لاقت إعجاب جميع الحاضرين في جلستي التصوير، وتحمس المصور مصطفى الشهابي لأخذ عدة لقطات لهم، ولكن سرعان ما تداولها متابعين بمواقع التواصل الاجتماعي على أنهما أحدث كابل من متلازمة داون، ولكن أوضحت والدة فرح أنهما تقابلا خلال جلسة التصوير وبينهما صداقة وأخوة فقط وليس ارتباط، وأخذت اللقطات في إحدى الحدائق بمحافظة بورسعيد وكانت تملؤها الصدق والجمال وحب الحياة.

واختتمت والدة فرح حديثها قائلة: "هو كان فكرة مش أكتر من إننا نبلغ رسالة للعالم كله إن أولادنا زيهم زى أى حد، ومن حقهم الارتباط ونقدر نكون أحلى من أى كابل عادى".

ويذكر أن ظهور كابل من متلازمة داون ليس الأول ولكن منذ عدة أشهر ظهر الثنائي دينا ومحمد والذي أثار ضجة بعد ظهورهما بفستان زفاف وبدلة الكثير من الحفاوة على السوشيال ميديا ولكن صرحت بعدها والدة دينا بأنهم مخطوبين فقط ويستعدان للزفاف بعد انتهاء الترتيبات الخاصة بهم لأنهم يحتاجان لوصاية خاصة قبل اتمام العقد.

فرح ومؤمن فرح ومؤمن متلازمة داون فرح ومؤمن متلازمة السعادة

دينا ومحمد

 

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سيشن رومانسى لشاب وفتاة من أصحاب

كانت هذه تفاصيل سيشن رومانسى لشاب وفتاة من أصحاب متلازمة داون.. "ولادنا من حقهم الارتباط" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم