2022-01-16T22:32:49+03:00

خبراء تحكيم آس يوضحون .. هل استحق بيلباو ركلة جزاء أمام ريال مدريد؟ - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خبراء تحكيم آس يوضحون .. هل استحق بيلباو ركلة جزاء أمام ريال مدريد؟ والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – أكد خبراء التحكيم لصحيفة “آس” الإسبانية، إيتورالدي جونزاليس، وبيدرو مارتين على صحة عدم احتساب ركلة جزاء لفريق أتلتيك بلباو أمام ريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويلتقي حالياً ريال مدريد بمنافسه أتلتيك بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني المقام حالياً في المملكة العربية السعودية.

وتشير نتيجة المباراة إلى تقدم ريال مدريد بهدفٍ نظيف أحرزه النجم الكرواتي المميز لوكا مودريتش.

أتلتيك بيلباو لا يستحق الحصول على ركلة جزاء أمام ريال مدريد

وفي الدقيقة العاشرة، لمس النمساوي دافيد ألابا مدافع ريال مدريد الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ولكن حكم اللقاء لم يحتسبها ركلة جزاء.

وتحدث إيتورالدي جونزاليس لـ “آس” قائلاً “ركلة جزاء ضد ألابا؟ إنه على الأرض، كان يبعد يده ويسحبها، إنها ليست ركلة جزاء”.

بينما قال بيدرو مارتن “إنها اليد الخلفية وليست اليد الأمامية، عندما تسقط يصبح هذا الوضح التشريحي للجسم، إنها ليست ركلة جزاء”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد تأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني عقب تفوقه الصعب على برشلونة، بينما تأهل أتلتيك بيلباو للنهائي عقب فوزه المثير على أتلتيكو مدريد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خبراء تحكيم آس يوضحون هل

كانت هذه تفاصيل خبراء تحكيم آس يوضحون .. هل استحق بيلباو ركلة جزاء أمام ريال مدريد؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم