2022-01-16T22:40:22+03:00

الهلال يحسم موقفه من رحيل جانج في الميركاتو الشتوي - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الهلال يحسم موقفه من رحيل جانج في الميركاتو الشتوي والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – لا يفكر مسئولو نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، في الاستغناء عن خدمات الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الهلال يرفض رحيل جانج

وكانت بعض التقارير الصحفية، ذكرت في الساعات القليلة الماضية أن إدارة نادي الهلال ترغب في رحيل الكوري الجنوبي جانج هيون سو في الميركاتو الشتوي.

وينتهي عقد الكوري الجنوبي جانج هيون سو مع نادي الهلال في يونيو المقبل ويحق له التوقيع مع أي فريق خلال الفترة الحرة التي بدأت منذ مطلع الشهر الجاري.

وكان سبورت 360 تحدث خلال الأسابيع الماضية عن رغبة نادي الهلال في تمديد عقد الكوري الجنوبي جانج هيون سو لمدة موسمين إضافيين في ظل مستواه المميز مع الأزرق في الفترة الماضية.

يشار إلى أنه نادي الهلال حول تأخره بثنائية أمس إلى انتصار بثلاثة أهداف ضد التعاون، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسيواجه نادي الهلال، نظيره الباطن في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، الجمعة المقبل.

شاهد أيضا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الهلال يحسم موقفه من رحيل جانج

كانت هذه تفاصيل الهلال يحسم موقفه من رحيل جانج في الميركاتو الشتوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم