2022-01-16T22:40:22+03:00

لا يتفوق عليه سوى مولر وميسي..رقم مُبهر للظهير أرنولد نجم ليفربول - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لا يتفوق عليه سوى مولر وميسي..رقم مُبهر للظهير أرنولد نجم ليفربول والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- يُواصل ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير فريق ليفربول، تقديم مستوياته الرائعة مع الريدز في الدوري الإنجليزي.

ونجح أرنولد في المُشاركة في فوز الفريق على برينتفورد على أرض أنفيلد رود بصناعة الهدف الأول الذي سجله نجم الريدز فابينيو.

أرنولد..ماكينة صناعة الأهداف في ليفربول

ورفع أرنولد رصيد تمريراته الحاسمة (صناعة الأهداف) للتمريرة رقم 42 منذ بداية موسم 2018/ 2019، ولا يتفوق عليه في هذه الفترة في الدوريات الأوروبية الكبرى سوى توماس مولر نجم بايرن ميونخ الذي صنع 64 هدفاً، وليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي برصيد 47 هدفاً.

وارتفع رصيد ليفربول بعد الانتصار في مُباراة اليوم بثلاثة أهدافٍ دون رد للنقطة رقم 45، ويحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المُتصدر الذي لعب مُباراة أكثر.

وسيلعب ليفربول المُباراة المُقبلة له في الدوري ضد كريستال بالاس يوم الأحد المُوافق 23 يناير، وستسبق تلك المُواجهة مُباراة ليفربول ضد أرسنال في إياب دور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية المُحترفة .

وسيُقام اللقاء على أرض ملعب الإمارات يوم الخميس المُقبل،  وكان لقاء الذهاب على أرض أنفيلد رود قد انتهى بتعادل الفريقين سلبياً.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لا يتفوق عليه سوى مولر

كانت هذه تفاصيل لا يتفوق عليه سوى مولر وميسي..رقم مُبهر للظهير أرنولد نجم ليفربول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم