2022-01-16T23:08:24+03:00

رسميًا.. الزمالك المصري يعلن انضمام مصطفى فتحي لصفوف التعاون - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رسميًا.. الزمالك المصري يعلن انضمام مصطفى فتحي لصفوف التعاون والان إلى التفاصيل :

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك المصري منذ قليل رسميًا انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم مصطفى فتحي إلى صفوف فريق التعاون خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد رئيس مجلس إدارة النادي مرتضى منصور في بيان رسمي نشره النادي عبر حسابه بموقع تويتر. أنّ رئيس النادي قد عقد جلسة مع اللاعب لتحديد وجهته. حيثُ تمسك النجم المصري بالانضمام إلى صفوف سكري القصيم.

وأوضح بيان نادي الزمالك المصري أنّ الأبيض وافق على بيع الفترة المتبقية في عقد مصطفى فتحي مع الفارس الأبيض. وذلك بمبلغ مليون دولار حيثُ أشار النادي إلى أنّ المفاوضات بدأت بـ250 ألف دولار وهو ما رفضه الأبيض.

هذا وأشار بيان النادي الأبيض إلى أنّ قيمة الصفقة سوف تدفع مرة واحدة، وليس على دفعات مؤجلة. كما أنّ عقده يتضمن بندًا يمنع انضمامه إلى أي نادٍ آخر في مصر سوى للزمالك.

الزمالك يوافق على رغبة مصطفى فتحي بالانتقال لنادي التعاون السعودي. ????????????????#Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/GXnDVoH69j

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) January 16, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رسمي ا الزمالك المصري يعلن

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. الزمالك المصري يعلن انضمام مصطفى فتحي لصفوف التعاون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم