2022-01-16T23:44:06+03:00

ريال مدريد يتوّج رسميًا بكأس السوبر الإسباني على حساب بلباو - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ريال مدريد يتوّج رسميًا بكأس السوبر الإسباني على حساب بلباو والان إلى التفاصيل :

توّج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني على حساب فريق أتليتك بلباو بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

بدأ اللقاء بهجوم من الفريقين، حيثُ حاول بنزيما والرفاق تسجيل هدف مبكر كما حاول ويليامز لاعب الباسكي بتسجيل هدف في البدايات.

وبعد محاولات كثيرة من الفريقين تمكن ريال مدريد من تسجيل أولى أهدافه عن طريق لوكا مودريتش. بعد تمريرة متقنة من رودريغو. لينتهي الشوط بتقدم الميرينغي بهدف نظيم.

وهاجم الفريق المدريدي في البداية لقتل الضغط من أتليتكو بلباو. وفي الدقيقة الـ52 أضاف الهدف الثاني عن طريق كريم بنزيما من ركلة جزاء.

واشتعل اللقاء في آخره، حيثُ استحوذ بلباو على اللقاء تمامًا. وتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 87 تحصل على إثرها ميليتو على البطاقة الحمراء المباشرة. وسدد ركلة الجزاء راؤول غارسيا وتصدى له كورتوا. لتنتهي المباراة بفوز الأبيض بهدفين نظيفين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ريال مدريد يتو ج رسمي ا بكأس

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يتوّج رسميًا بكأس السوبر الإسباني على حساب بلباو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم