2022-01-17T00:00:24+03:00

كتلة الوفاء للمقاومة اللبنانية تكشف عن أسباب عودتها لاجتماعات الحكومة - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كتلة الوفاء للمقاومة اللبنانية تكشف عن أسباب عودتها لاجتماعات الحكومة والان إلى التفاصيل :

بيروت/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة اللبنانية النائب حسن فضل الله، أن عودتهم لاجتماعات الحكومة من أجل البلد ومصالح الناس ومعالجة المشاكل القائمة.

ونقلت قناة المنار عن فضل الله، قوله: إنه نتيجة للظروف القائمة في البلد الاقتصادية والمالية وإقرار الموازنة وما وصلت إليه الأمور، ونتيجة المطالبات حول تعطيل الحكومة وأنها لا تجتمع وإلى ما هنالك، وحتى لا يحملنا أحد المسؤولية عن تعطيل البلد، تم أخذ قرار وبالتفاهم مع الرئيس نبيه بري بالعودة إلى اجتماعات مجلس الوزراء.

وأوضح أن ذلك من أجل البلد ومصالح الناس ولأجل الوضع القائم.. مضيفاً: لقد قررنا تقديم هذه الخطوة في إطار البحث عن حلول ومعالجات، لأنه إذا كانت عدم المشاركة تترك الوضع المالي والاقتصادي يتأزم، فنحن حاضرون لنذهب إلى هذا الخيار بالمشاركة من أجل الناس.

وقال: كنا قد أخذنا هذا القرار وحصل تفاهم بيننا وبين الرئيس بري على أن يُعلن في موقف مشترك، فإذا كان ذلك يريح البلد ويساهم في تحسين الأمور وتسريع عجلة المؤسسات فليكن، لأن الأولوية عندنا للقضايا الملحة للناس في الجوانب المالية والاقتصادية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كتلة الوفاء للمقاومة اللبنانية

كانت هذه تفاصيل كتلة الوفاء للمقاومة اللبنانية تكشف عن أسباب عودتها لاجتماعات الحكومة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم