2022-01-17T00:56:21+03:00

أمم أفريقيا.. غينيا الاستوائية تسقط الجزائر حاملة اللقب بهدف - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أمم أفريقيا.. غينيا الاستوائية تسقط الجزائر حاملة اللقب بهدف والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – كبد منتخب غينيا الاستوائية، الجزائر حامل لقب كأس الأمم الأفريقية، الخسارة بشكل مفاجيء اليوم بهدف نظيف، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية  للمجموعة الخامسة من البطولة المقامة في الكاميرون.

غينيا الاستوائية تقهر الجزائر بهدف

وتقدم منتخب غينيا الاستوائية بهدف عن طريق استبيان أوبيانج في الدقيقة 70 من زمن اللقاء، نتيجة سوء تمركز من مدافعي منتخب الجزائر.

غينيا الاستوائية تباغت الجزائر بهدف مستفيدة من سوء تمركز المدافعين#كأس_أمم_أفريقيا | #غامبيا_مالي #TotalEnergiesAFCON2021 | #AFCON2021 pic.twitter.com/yqa2YneUxG

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 16, 2022

واستحوذ منتخب الجزائر،  على الكرة بنسبة 70% اليوم على حساب غينيا الاستوائية ولكن الأخير هدد مرمى رايس مبولحي، في 4 مناسبات بزيادة عن محاربي الصحراء بتسديدة وحيدة، ما يعكس المعاناة الهجومية لحامل اللقب.

وكان منتخب الجزائر تعادل بدون أهداف في الجولة الأولى ضد سيراليون، رغم السيطرة على الكرة بشكل كبير.

وأصبح منتخب الجزائر في مؤخرة المجموعة الخامسة برصيد نقطة وحيدة، بينما غينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

ويحتاج منتخب الجزائر إلى الفوز على ساحل العاج صاحب الصدارة برصيد 4 نقاط المتعادل اليوم مع سيراليون بهدفين لمثلهما ، الخميس المقبل في الجولة الثالثة من كأس الأمم الأفريقية، من أجل العبور إلى دور الـ 16.

شاهد أيضا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أمم أفريقيا غينيا الاستوائية

كانت هذه تفاصيل أمم أفريقيا.. غينيا الاستوائية تسقط الجزائر حاملة اللقب بهدف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم