2022-01-17T01:08:17+03:00

أنشيلوتي عقب التتويج : أنا سعيد جداً لتواجدي في ريال مدريد - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أنشيلوتي عقب التتويج : أنا سعيد جداً لتواجدي في ريال مدريد والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني عن سعادته بالتتويج بلقب كأس السوبر، مؤكداً على سعادته بتواجده كمدرب للمرينجي من جديد.

وتوّج ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني عقب تفوقه على أتلتيك بيلباو في النهائي بهدفين نظيفين أحرزهما لوكا مودريتش وكريم بنزيما.

وكان ريال مدريد قد تخطى عقبة برشلونة في نص النهائي بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت الإضافي عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

أنشيلوتي يبدي سعادته بالتتويج بكأس السوبر

وتحدث كارلو أنشيلوتي لـ “موفيستار” عقب التتويج بالكأس قائلاً “سعيد جداً لأننا لعبنا مباراتين بشكلٍ جيد”.

وأضاف “خطة النهائي؟ بالنسبة لي اليوم، الكثير من الاستحواذ. بناء الهجمة كان جيداً من الخلف، لعبنا جيداً بالكرة، وأظهرنا أننا نستحق الفوز”.

وبسؤاله عن مودريتش رجل مباراة النهائي، رد قائلاً “لوكا دائماً في القمة حاله مثل حال توني وكاسيميرو. عندما يغيبوا نعاني كثيراً من السيطرة على المباراة”.

وأكمل “الكل يعلم ذلك، أنا سعيد جداً لوجودي في هذا النادي، الفوز بالكأس؟ دافع بالتأكيد للاستمرار، الآن ليس لدينا الكثير من الوقت للتفكير، وعلينا المنافسة على كل شيء”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أنشيلوتي عقب التتويج أنا سعيد

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي عقب التتويج : أنا سعيد جداً لتواجدي في ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم