2022-01-17T02:08:09+03:00

تصريح حماسي من مودريتش بعد فوز ريال مدريد بالسوبر الإسباني - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تصريح حماسي من مودريتش بعد فوز ريال مدريد بالسوبر الإسباني والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- عبر لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، عن سعادته بالفوز بلقب كأس السوبر الإسباني بعد التغلب على أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد.

وجاء فوز الميرنجي بالبطولة على أرض ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض بفضل هدفي لوكا مودريتش، وكريم بنزيما من ركلة جزاء.

مودريتش: أتمنى الاستمرار لمزيد من السنوات مع ريال مدريد

وقال مودريتش، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لم أتعب أبداً من الفوز، هذا النادي علمنا أن من المُهم جداً أن تفوز، كل انتصار في هذا النادي يُعد أمراً كبيراً جداً”.

وتابع النجم الكرواتي حديثه بالقول :”نحن سُعداء جداً بالبطولة، ولكننا لم نُنجز أي شيء، نحن في مُنتصف الطريق بالموسم وعلينا أن نُواصل، أتمنى أن نفوز بالمزيد في نهاية الموسم”.

وأكمل مودريتش قائلاً :”أنا أبذل مجهوداً من أجل المُواصلة لمزيدٍ من السنوات، لأنه بالنسبة لي فليس هناك ما هو أفضل من اللعب في ريال مدريد”.

وتطرق مودريتش لمسألة تجديد التعاقد مع الميرنجي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وقال :”أنا مُتأكد من أننا سنصل لاتفاقٍ، لم يستغرق الأمر بالنسبة لي أبداً دقيقتين للوصول لاتفاق، رغبتي معروفة وأنا واثق من أن النادي يُريد ذلك أيضاً”.

شاهد أيضًا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تصريح حماسي من مودريتش بعد فوز

كانت هذه تفاصيل تصريح حماسي من مودريتش بعد فوز ريال مدريد بالسوبر الإسباني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم