2022-01-17T13:56:03+03:00

3 مرشحين لتعويض غياب الونش عن مباراة مصر والسودان - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 3 مرشحين لتعويض غياب الونش عن مباراة مصر والسودان والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – يغيب محمود حمدي الونش مدافع منتخب مصر، عن المباراة القادمة ضد السودان والمقرر إقامتها يوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

3 لاعبين مرشحين لتعويض الونش

ودخل 3 لاعبين ضمن حسابات المدير الفني للفراعنة كارلوس كيروش الذي يبحث عن بديل محمود الونش للمشاركة ضد السودان في المباراة القادمة.

ويختار كيروش المدافع الثاني ما بين محمود علاء ومحمد عبدالمنعم وحمدي فتحي لمجاورة أحمد حجازي في خط دفاع الفراعنة ضد السودان.

وأثبتت الأشعة التي أجراها محمود الونش إصابته بشد فى العضلة الأمامية وبالتالي لن يتواجد في مباراة السودان والمقرر إقامتها في الساعة التاسعة من مساء الأربعاء.

ويسعى منتخب مصر للفوز على السودان وحصد الثلاث نقاط من أجل حسم التأهل للدور التالي من البطولة الأفريقية المقامة حالياً في الكاميرون حتى 6 فبراير.

وكان منتخب مصر قد خسر مباراته الأولى أمام نيجيريا بهدف نظيف، ثم فاز الفراعنة على غينيا بيساو بهدف في الجولة الثانية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 3 مرشحين لتعويض غياب الونش عن

كانت هذه تفاصيل 3 مرشحين لتعويض غياب الونش عن مباراة مصر والسودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم