2022-01-17T15:08:56+03:00

الأميرة أوجيني تطلق بودكاست لدعم جمعيتها الخيرية لمكافحة العبودية - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأميرة أوجيني تطلق بودكاست لدعم جمعيتها الخيرية لمكافحة العبودية والان إلى التفاصيل :

اتبعت الأميرة البريطانية أوجينى، حفيدة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، خطى ابن عمها الأمير هاري بإعلانها أنها ستطلق بودكاست لجمعيتها الخيرية لمكافحة العبودية. شاركت حفيدة الملكة، البالغة من العمر 33 عامًا، والتي أسست المؤسسة الخيرية الجماعية لمكافحة العبودية مع صديقتها المقربة جوليا دي بوينفيل، لقطة سريعة حيث سجل الزوجان حلقة من منزلها Frogmore Cottage.

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، كشفت الأميرة أنها تسجل بودكاست لصالحThe Anti-slavery CollectiveTASC_org ، وهي مؤسسة خيرية شاركا في تأسيسها لإنهاء الاتجار بالبشر، بدأ التسجيل في عام 2021 في منزل يوجينى، وسيصدر في وقت لاحق من هذا العام.

الأميرة يوجيني

يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي خضعت فيه صفقة ميجان ماركل والأمير هاري للبودكاست البالغة قيمتها 18 مليون جنيه إسترليني للتدقيق - بعد أن ظلت سلسلة Archewell لعام 2021 مفقودة في العمل مع رفض عملاق البث الإفصاح عما إذا كان سيتم بثه ومتى سيتم بثه.

في لقطة، يمكن رؤية أوجيني مسترخية على أريكة في منزلها، وخلفها خزانة كتب زرقاء مدمجة.

و توفى والد زوج الأميرة البريطانية أوجينى، حفيدة الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، جورج بروكسبانك، البالغ من العمر 72 عامًا والد زوجها جاك، قبل أيام من تعميد ابنهما الرضيع في 30 نوفمبر الماضي.

وعانى جورج بروكسبنك من حالة صحية سيئة بعد أن تم حجزه فى العناية المركزة بفيروس كورونا في أبريل الماضى، وتم تحذير يوجيني وجاك بعد ذلك من "الاستعداد للأسوأ" عندما تم وضع والد جاك في جهاز التنفس الصناعي لمدة خمسة أسابيع، لكنه تعافى من المعركة التي تهدد حياته مع الفيروس وغادر المستشفى في يونيو الماضى.

واحتفلت أوجيني بتعميد ابنها على الرغم من معاناتهم من الحزن  لوفاة السيد جاك بروكسبانك، جنبًا إلى جنب مع الملكة اليزابيث، التي كانت تستريح لما يقرب من شهر بناءً على نصيحة الطبيب، من المفهوم أن والدى أوجيني الأمير أندرو وسارة فيرجسون، دوقة يورك، قد حضروا مع الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج وكبار العائلة المالكة الآخرين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأميرة أوجيني تطلق بودكاست لدعم

كانت هذه تفاصيل الأميرة أوجيني تطلق بودكاست لدعم جمعيتها الخيرية لمكافحة العبودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم