2022-01-17T15:36:05+03:00

ناطق أنصار الله يعلق على قصف صنعاء للعمق الإماراتي - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ناطق أنصار الله يعلق على قصف صنعاء للعمق الإماراتي والان إلى التفاصيل :

متابعات / وكالة الصحافة اليمنية //

علق ناطق انصار الله رئيس وفد صنعاء المفاوض محمد عبد السلام ، العملية العسكرية النوعية لقوات صنعاء في العمق الإماراتي.

وقال عبدالسلام في تغريده له على (تويتر) : “دويلة صغيرة في المنطقة تستميت في خدمة أمريكا وإسرائيل، كانت قد زعمت أنها نأت بنفسها عن اليمن لكنها انكشفت في الآونة الأخيرة خلاف ما زعمت، وعلى إثر ذلك فهي بين أن تسارع لكف يدها عن العبث في اليمن أو جاءها بقوة الله ما يقطع يدها ويد غيرها”.

وكان متحدث قوات صنعاء العميد يحيى سريع قد أعلن في وقت سابق أن القوات المسلحة اليمنية ستكشف خلال الساعات القادمة عن عملية عسكرية نوعية في العمق الاماراتي.

دويلة صغيرة في المنطقة تستميت في خدمة أمريكا وإسرائيل، كانت قد زعمت أنها نأت بنفسها عن اليمن لكنها انكشفت في الآونة الأخيرة خلاف ما زعمت، وعلى إثر ذلك فهي بين أن تسارع لكف يدها عن العبث في اليمن أو جاءها بقوة الله ما يقطع يدها ويد غيرها.

— محمد عبدالسلام (@abdusalamsalah) January 17, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ناطق أنصار الله يعلق على قصف

كانت هذه تفاصيل ناطق أنصار الله يعلق على قصف صنعاء للعمق الإماراتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم