2022-01-17T17:26:05+03:00

”الحوثيون” يدقون المسمار الاخير في ”نعشين” ويغيرون مجرى الحرب بعد استهداف ”أبوظبي” - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ”الحوثيون” يدقون المسمار الاخير في ”نعشين” ويغيرون مجرى الحرب بعد استهداف ”أبوظبي” والان إلى التفاصيل :

قال القيادي الحوثي المنشق، علي البخيتي، اليوم الاثنين، إن "استهداف الحوثيون لـ"أبوظبي" سيغير مجرى الحرب".

وأكد البخيتي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، رصدها "المشهد اليمني"، إن ذلك الاستهداف "يدق المسمار الأخير بنعش اتفاق استوكهولم الخاص بالحديدة، وقد يكون المسمار الأخير بنعش الحركة نفسها".

وأضاف: قلنا مرارًا: لقد دفعنا كيمنيين الثمن، الدور الباقي على دول الجوار والعالم فيما بعد إذا لم يتعاملوا بجدية مع خطر هذه الجماعة الإرهابية.

وفي وقت سابق، أدانت وزارة الخارجية السعودية، اليوم الاثنين، الهجوم الذي تعرض له مطار أبو ظبي، معتبرة أن التفجيرات التي استهدفت المطار هي "هجوم إرهابي"، ومتوعدة بصد كل هجمات الحوثيين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الحوثيون يدقون المسمار الاخير

كانت هذه تفاصيل ”الحوثيون” يدقون المسمار الاخير في ”نعشين” ويغيرون مجرى الحرب بعد استهداف ”أبوظبي” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم