2022-01-17T18:16:18+03:00

خليلوزيتش يهدد الاتحاد الإفريقي قبل مباراة أسود الأطلس أمام الجابون  - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خليلوزيتش يهدد الاتحاد الإفريقي قبل مباراة أسود الأطلس أمام الجابون  والان إلى التفاصيل :

هدد البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي بالمقاطعة والانسحاب من الندوات الصحفية التي تسبق مباريات أسود الأطلس في كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليا بالكاميرون.

وقال المدرب البوسني إن برنامج اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية والمتعلق بالندوات الصحفية لا يناسبه ويربك حساباته التقنية والتكتيكية خاصة وأنه يتزامن مع الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب قبل المباراة.

وتابع خليلوزيتش:" إنه سينسق مع اللجنة الإعلامية المغربية في هذا الشأن من أجل أن تنقل الأمر إلى لجنة الكاف لأن ذلك لايناسب تركيز واستعدادات المنتخب ".

وشدد : "لدينا عمل كبير لنقوم به مع المنتخب، وهناك مسؤولية كبيرة تنتظرنا. أرجوكم في المرة القادمة، من الأفضل أن تتفقوا مع مسؤولنا الإعلامي، عن التوقيت الذي يناسبنا أكثر".

وختم :"الآن حذرتكم، وفي المرة القادمة في حال لم يسمح لي بالحضور فإنني سأغيب عن الندوة، وهذه ليست مقاطعة، فقط لأني دوري هو تدريب المنتخب، لأن الكاف ليست هي من تدفع راتبي، بل الجامعة المغربية من تفعل ذلك".

ومن المقرر أن تقام مباراة المغرب والجابون غدا الثلاثاء في التاسعة مساء على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة ياووندي .

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة كالتالي:

1-المغرب 6 نقاط.

2- الجابون 4 نقاط.

3- غانا نقطة واحدة.

4- جزر القمر دون نقاط.

وتقام كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ33 في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتي 6 فبراير القادم .

وتقام مباريات البطولة على ستة ملاعب في خمس مدن كاميرونية مختلفة، وهي "الملعب الأولمبي وملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة ياوندي، وملعب جابوما في مدينة دوالا، وملعب ليمبي في مدينة ليمبي، وملعب كويكونج في مدينة بافوسام، وملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا".

ويشارك في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 24 منتخبأ للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد أن زاد عدد المنتخبات المشاركة لأول مرة في النسخة السابقة التي أقيمت في مصر.

وتم تقسيم المنتخبات على 6 مجموعات ويخوض كل فريق في الدور الأول مباراة واحدة ضد منتخبات المجموعة ويتأهل عن كل مجموعة المتصدر والوصيف وأفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث في مجموعاتها

وتلعب المباريات بنظام خروج المغلوب بداية من دور ثمن النهائي حتى النهائي .

وستقام مباريات ثمن النهائي في الفترة بين 23 و26 يناير 2022 وسيلعب ربع النهائي يومي 29 و30 يناير 2021 وتقام مباراتي نصف النهائي يوم 2 و3 فبراير 2022.

وستقام مباراة تحديد المركز الثالث ونهائي كأس أمم إفريقيا يوم 6 فبراير 2022.

ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجا باللقب برصيد 7 بطولات يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، يليه غانا برصيد 4 بطولات ثم نيجيريا برصيد 3 بطولات .

مدرب المغرب: أعرف الكثير عن الجابون.. وغياب أوباميانج خسارة للكان


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خليلوزيتش يهدد الاتحاد الإفريقي

كانت هذه تفاصيل خليلوزيتش يهدد الاتحاد الإفريقي قبل مباراة أسود الأطلس أمام الجابون  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم