2022-01-17T18:37:10+03:00

أدنوك: نعمل مع السلطات لتحديد سبب حادث المصفح.. نتج عنه 3 وفيات - صحافة الجديد

اقتصاد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أدنوك: نعمل مع السلطات لتحديد سبب حادث المصفح.. نتج عنه 3 وفيات والان إلى التفاصيل :

أعلنت شركة بترول أبوظبي "أدنوك" أنها تعمل عن كثب مع السلطات لتحديد سبب الحادث، في مستودع وقود المصفح في أبوظبي صباح اليوم الاثنين ونتج عنه حريق وثلاث وفيات.

وأفادت الشركة بحسب "رويترز" أن تحقيقا تفصيليا قد بدأ.

أعلنت شرطة أبوظبي في بيان لها وفاة باكستاني واثنين من الجنسية الهندية وإصابة 6 أشخاص في انفجار لصهاريج نفط بمنطقة مصفح بأبوظبي.

كما ذكر بيان شرطة أبوظبي أن حريقا بسيطا اندلع في منطقة إنشاءات جديدة بمطار أبوظبي الدولي.

وقالت الشرطة إن التحقيقات الأولية تشير لرصد أجسام طائرة صغيرة قد تكون "درون"، في غضون ذلك زعم الحوثيون في اليمن أنهم شنوا هجومًا على الإمارات العربية المتحدة بطائرات مسيرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أدنوك نعمل مع السلطات لتحديد

كانت هذه تفاصيل أدنوك: نعمل مع السلطات لتحديد سبب حادث المصفح.. نتج عنه 3 وفيات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اقتصاد اليوم