2022-01-17T19:00:23+03:00

مالية النواب تناقش موازنة الديوان الملكي الهاشمي - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مالية النواب تناقش موازنة الديوان الملكي الهاشمي والان إلى التفاصيل :

ناقشت اللجنة المالية النيابية موازنة الديوان الملكي الهاشمي، برئاسة النائب المهندس محمد السعودي، وحضور أمين عام الديوان الملكي الهاشمي محمد الكركي، وذلك في إطار مناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة للدولة، وموازنة الوحدات الحكومية لسنة 2022.

اقرأ أيضاً : مجلس النواب يوافق على قرار الأعيان المتعلق بالمادة 20 من التعديلات الدستورية

وقال الكركي، خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم الاثنين، إن إجمالي موازنة الديوان الملكي الهاشمي 55.074 مليون دينار، تذهب نفقات تشغيلية، منها 27 مليون دينار مساعدات اجتماعية.

اقرأ أيضاً : النائب الرياطي يستهجن قرار تجميد عضويته لمدة سنتين - فيديو

وأشار إلى أن عدد موظفي الديوان الملكي الهاشمي ألف موظف بينهم ملحقون مدنيون وعسكريون وأمنيون، نافيا ما يتم الحديث عنه بوجود 3000 موظف.

وناقش رئيس اللجنة المالية النيابية، المهندس محمد السعودي وعدد من أعضاء اللجنة، بنود موازنة الديوان الملكي الهاشمي، مشيدين بالجهود التي يبذلها الديوان من تقديم مساعدات اجتماعية للأسر العفيفة والمحتاجة، ودعم الجمعيات الخيرية والأندية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مالية النواب تناقش موازنة

كانت هذه تفاصيل مالية النواب تناقش موازنة الديوان الملكي الهاشمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم