2022-01-17T19:16:12+03:00

نقيب الإعلاميين ينعى الإعلامية القديرة آمال مكاوي - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نقيب الإعلاميين ينعى الإعلامية القديرة آمال مكاوي والان إلى التفاصيل :

نعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى وفاة  الإعلامية آمال مكاوي رئيسة القناة الأولى الأسبق التي وافتها المنية اليوم.

قال نقيب الإعلاميين إن الإعلامية الزميلة آمال مكاوي كانت دمثة الخلق وتحظي باحترام  الجميع حيث عملت مذيعة بقسم الاخبار بالإذاعة ثم انتقلت للتلفزيون حتى تولت رئاسة القناة الأولى وحصلت على دبلومة من معهد الاذاعه والتلفزيون ودبلوم في الاخراج  وتعد الإعلامية آمال مكاوي الاشهر في محاربة الدروس الخصوصية حيث وصفت بأنها مؤسسة البرامج التلفزيونية التعليمية في مواجهه الدروس الخصوصية  ويدعو مجلس نقابة الإعلاميين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

اقرأ ايضا الأطباء: أسرة الإبراشي لم تقدم أي بلاغ للتحقيق في حقيقة الخطأ الطبي الذي تعرض له


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نقيب الإعلاميين ينعى الإعلامية

كانت هذه تفاصيل نقيب الإعلاميين ينعى الإعلامية القديرة آمال مكاوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم