2022-01-17T19:32:01+03:00

برونو فيرنانديز يجمد مفاوضات تجديد عقده مع مانشستر يونايتد! - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. برونو فيرنانديز يجمد مفاوضات تجديد عقده مع مانشستر يونايتد! والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – كشف موقع “ذا أتلتيك” الشهير عن قرار البرتغالي برونو فيرنانديز نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بإيقاف مفاوضات تجديد عقده مع الشياطين الحمر.

وانتقل الدولي البرتغالي المميز برونو فيرنانديز صاحب 27 عاماً للعب في صفوف مانشستر يونايتد شهر يناير من عام 2020، قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالي بمبلغ 60 مليون يورو تقريباً.

وأصبح برونو فيرنانديز أحد أهم لاعبي مانشستر يونايتد طوال العاميين الماضيين بفضل مستواه الثابت وتمريراته وأهدافه الحاسمة.

برونو فيرنانديز يصدم مانشستر يونايتد بقراره

ولكن في الفترة الأخيرة، خاصةً في المباريات الماضية، تراجع مستوى النجم البرتغالي مع فريقه مانشستر يونايتد، حيث بات مستواه علامة استفهام كبيرة.

وأشار الموقع إلى أن برونو فيرنانديز كان بدأ بالفعل في التفاوض مع إدارة مانشستر يونايتد بشأن تجديد عقده لفترة أطول، حيث ينتهي عقده الحالي صيبف عام 2025.

وأوضح الموقع بأن بالرغم من رغبة اللاعب البرتغالي في الاستمرار مع مانشستر يونايتد، إلا أن قرر إيقاف هذه المفاوضات، حيث يرغب اللاعب في تقييم موقفه الحالي في ظل تراجع مستوى الشياطين الحمر ومستواه أيضاً.

الجدير بالذكر أن برونو فيرنانديز قد شارك هذا الموسم حتى الآن في 26 مباراة، ونجح في تسجيل سبعة أهداف، وصنع ثمانية آخرين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل برونو فيرنانديز يجمد مفاوضات

كانت هذه تفاصيل برونو فيرنانديز يجمد مفاوضات تجديد عقده مع مانشستر يونايتد! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم