2022-01-17T19:50:58+03:00

اللواء الموشكي يؤكد إستمرار معركة التحرير حتى إستعادة كامل تراب اليمن - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اللواء الموشكي يؤكد إستمرار معركة التحرير حتى إستعادة كامل تراب اليمن والان إلى التفاصيل :

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة  اللواء الركن علي حمود الموشكي ان مجريات المعارك ماضية على قدم وساق في تحرير عشرات المديريات من الإحتلال وإستعادتها إلى صف الجمهورية اليمنية.

جاء ذلك خلال  إختتام ورشة العمل الخاصة بتنظيم وتنسيق التعاون أثناء تنفيذ الأعمال القتالية التي نظّمتها قيادة المنطقة العسكرية الخامسة لـ30 مشاركاً من ضباط اللواء العاشر صاعقة – عمليات خاصة.

ولفت اللواء الموشكي إلى أهمية وفاعلية توجّه قيادة الثورة والقيادة السياسية والعسكرية العليا والسلطات المحلية في المحافظات لتنظيم عودة المتورّطين في الخيانة إلى بيوتهم وأعمالهم لينالوا شرف الدفاع عن الوطن.. مؤكداً أن التحالف سقط في كل شيء، ويعيش اليوم حالة فشل وتخبّط سياسي وعسكري واقتصادي وحتى في الحرب الناعمة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اللواء الموشكي يؤكد إستمرار

كانت هذه تفاصيل اللواء الموشكي يؤكد إستمرار معركة التحرير حتى إستعادة كامل تراب اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم