2022-01-17T20:00:43+03:00

بث مباشر لحظة بلحظة حفلة «ذا بيست».. بعد قليل - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بث مباشر لحظة بلحظة حفلة «ذا بيست».. بعد قليل والان إلى التفاصيل :

06:52 م | الإثنين 17 يناير 2022

حفلة ذا ببيست

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت» لمتابعية بث مباشر لحفل جائزة أفضل لاعب في العالم «ذا بيست»، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والمقامة في زيورخ عاصمة سويسرا، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم.

بث مباشر حفلة ذا بيست

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، والبولندي ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، ومحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي.

وتذاع الحفلة على قناة «أون تايم سبورت» في تمام الساعة الثامنة مساءًَ.

محمد صلاح يحصل على المركز الثالث في جائزة ذا بيست

نافس محمد صلاح على الجائزة عام 2018 وحل ثالثًا ثم رابعًا في عام 2019 قبل أن يأتي في المركز السادس في العام الماضي، في حين سيكون له مركزًا جديدًا في هذه النسخة.

وتُعد هذه المرة هي الثانية التي يتواجد بها محمد صلاح، ضمن الثلاثة لاعبين الذين يتنافسون على جائزة «ذا بيست»، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

نوير وميندي ودوناروما يتنافسون على جائزة أفضل حارس

ويتنافس الثلاثي مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ ومنتخب الألماني، والسنغالي إدوارد ميندي حارس تشيلسي، وجانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان ومنتخب إيطاليا.

وتواجد ميندي في القائمة بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي الموسم الماضي، ومساهمته في تتويج البلوز باللقبين.

بينما نجح دوناروما في تحقيق لقب بطولة يورو النسخة الماضية، بينما حصل نوير على لقب بطولة الدوري الألماني.

توخيل وجوارديولا وروبرتو مانشيني يتنافسون على أفضل مدرب

ويتنافس الثلاثي توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي وروبرتو مانشني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، وجوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي.

ونجح توخيل في تحقيق الفوز بلقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع تشيلسي النسخة الماضية، بينما نجح مانشيني في تحقيق الفوز بلقب بطولة أوروبا يورو، في المقابل حقق جوارديولا الدوري الإنجليزي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بث مباشر لحظة بلحظة حفلة ذا

كانت هذه تفاصيل بث مباشر لحظة بلحظة حفلة «ذا بيست».. بعد قليل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم