2022-01-17T20:08:44+03:00

انضمام شهد شبر لمسلسل «بيوت من ورق» مع يوسف الخال - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. انضمام شهد شبر لمسلسل «بيوت من ورق» مع يوسف الخال والان إلى التفاصيل :

أعربت شهد شبر، عن سعادتها بالانضمام لمسلسل "بيوت من ورق" مع النجم يوسف الخال، وأكدت أنها سعيدة أن هذا العمل يعتبر أولي أعمالها الفنية في عالم الفن وأنها تجسد شخصية مركبة.

وأضافت أنها سعيدة بالمشاركة فى العمل، خاصة أن الفنان يوسف الخال متميز في أعماله ويجسد أدواره ببراعة وإضافة كبيرة لها كما أشادت بالنجوم المشاركين فى المسلسل لافتة إلى أن الجمع بين كوكبة الفنانين من سوريا ولبنان سيفيد العمل كثيرًا وسوف يكتسب خبرات منهم جميعًا.

 مسلسل "بيوت من ورق" يشارك في بطولته يوسف الخال وطونى عيسى وداليدا خليل يوسف حداد وفادي حداد ومجموعة كبيرة من سوريا ولبنان وإخراج أسامة الحمد.

يذكر أن شهد شبر، من أشهر عارضي الأزياء علي مواقع التواصل الاجتماعي ولها عدد كبير من المعجبين.

أقرأ ايضاً | زهرة رامي تقدم برنامجها الإذاعي من المنزل بعد الإصابة بكورونا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل انضمام شهد شبر لمسلسل بيوت من

كانت هذه تفاصيل انضمام شهد شبر لمسلسل «بيوت من ورق» مع يوسف الخال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم