2022-01-17T20:12:58+03:00

الرقابة المصرية للعربية: مفاوضات لمنح حوافز ضريبية للصناديق العقارية - صحافة الجديد

اقتصاد

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الرقابة المصرية للعربية: مفاوضات لمنح حوافز ضريبية للصناديق العقارية والان إلى التفاصيل :

أكد رئيس هيئة الرقابة المالية، د. محمد عمران، في مقابلة مع "العربية" اتخاذ العديد من الخطوات لتحفيز إنشاء الصناديق العقارية في مصر.

وأفاد عمران في مقابلة مع "العربية" بوجود مفاوضات مع وزارة المالية لمنح حوافز ضريبية للصناديق العقارية، مشيرا إلى إصدار قواعد إنشاء صناديق المعادن.

وكشف أنه لم تتقدم أي جهة لإنشاء صناديق للذهب في مصر.

وقال إن الرقابة المالية في مصر تحاول وضع قواعد تنشط الشراء بالهامش مع تقليل المخاطر.

وكشف رئيس الرقابة المالية، أن نهاية الشهر الحالي ستشهد منح أول ترخيص لشركات SPAC، كما أن الهيئة تقوم بدراسة المزيد من الحوافز لإصدار السندات الخضراء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الرقابة المصرية للعربية مفاوضات

كانت هذه تفاصيل الرقابة المصرية للعربية: مفاوضات لمنح حوافز ضريبية للصناديق العقارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اقتصاد اليوم