2022-01-17T20:28:47+03:00

نيللي كريم زعيمة مستعمرة وديكتاتورية في الجسر - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نيللي كريم زعيمة مستعمرة وديكتاتورية في الجسر والان إلى التفاصيل :

07:08 م الإثنين 17 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

تلعب الفنانة نيللي كريم في مسلسل "الجسر" الذي تدور أحداثه في 6 حلقات، والمقرر بدء عرضه بعد منتصف الليل 18 يناير، على منصة شاهد، شخصية امرأة تُدعى دليلة.

وعن الشخصية التي تقدمها، قالت في بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC مصر: "شخصية غير التقليدية في زمن غير تقليدي ضمن تجربة مختلفة عن أي عمل آخر". وتضيف "أن السداسية هي مزيج من الحركة والتشويق بعد نهاية العالم، حيث تعيش مجموعات من الناس في مستعمرة ولديها زعيمها الخاص، وأنا هي زعيمة مستعمرة دليلة، والتي تتخذ قرارات يومية مبنية على مبادئ وضعها والدها".

وتشير إلى أن "الشخصية ديكتاتورية ترى نفسها دائماً على حق، وهدفها الأهم حماية الناس في هذه المستعمرة".

وتابعت نيللي "أحب النقلات والتنويع، وهذا يرضيني كممثلة، وليس فقط تنوع الأدوار بل تنوع الأزمنة أيضاً"، لافتة إلى "أحب أعمال الحركة والأكشن، ويسهل علي أداء المشاهد كوني رياضية في الأساس، كما هناك فريق عمل كامل يساعدنا في المشاهد".

"الجسر" دراما تشويقية تقع في 6 حلقات، كتبها محمد سليمان عبد المالك، عن قصة وإخراج بيتر ميمي. رحلة إلى المجهول يقطعها عمرو سعد بعد نهاية العالم، وتتصدى له فيها نيللي كريم ضمن أحداث "الجسر" على شاهد VIP.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نيللي كريم زعيمة مستعمرة

كانت هذه تفاصيل نيللي كريم زعيمة مستعمرة وديكتاتورية في الجسر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم