2022-01-17T20:44:27+03:00

وكيل مصطفى فتحي يكشف كواليس انتقال اللاعب لصفوف التعاون - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وكيل مصطفى فتحي يكشف كواليس انتقال اللاعب لصفوف التعاون والان إلى التفاصيل :

كشف وكيل النجم المصري مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك كواليس انتقال نجم الفارس الأبيض إلى فريق التعاون. حيثُ أكّد أن رحيل اللاعب حل جيد لجميع الأطراف.

وصرّح وكيل اللاعب قائلًا لبرنامج “في الملعب وانت سايق” مع الإعلامي المصري إبراهيم فايق: “نادي التعاون رغب في التعاقد مع مصطفي فتحي واللاعب وافق. خاصة أن المدير الفني الحالي يعرف إمكاناته جيدًا”.

وأكمل: “الزمالك وصله عرض جيد بقيمة مليون دولار. وكان من الصعب انتظار مصطفي لنهاية الموسم خاصة أنه كان سيرحل مجانًا”.

وأردف: “مصطفي شخص غير مثير للمشاكل ولن يلعب في مصر غير للزمالك. وسيوقع على عقد ثلاثي بعدم اللعب في مصر غير للقلعة البيضاء”.

وعن غضب جماهير نادي الزمالك من رحيل اللاعب قال: “رأي الجماهير يُحترم لكن مصطفي فتحي يرغب في تقديم الإضافة الفنية لنادي التعاون. وكذلك الاستفادة المادية من العرض له ولنادي الزمالك”.

وكان النادي المصري قد أعلن يوم أمس رحيل اللاعب إلى صفوف التعاون. حيثُ سيحصل الأبيض على مليون دولار نظير الفترة المتبقية من عقده.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وكيل مصطفى فتحي يكشف كواليس

كانت هذه تفاصيل وكيل مصطفى فتحي يكشف كواليس انتقال اللاعب لصفوف التعاون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم