2022-01-17T20:48:07+03:00

ماذا لو أصبحت سمية الخشاب وزيرة التعليم العالي؟.. تعرف على قرارها الأول - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ماذا لو أصبحت سمية الخشاب وزيرة التعليم العالي؟.. تعرف على قرارها الأول والان إلى التفاصيل :

07:33 م الإثنين 17 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

تواصل الفنانة سمية الخشاب، ردها على أسئلة متابعيها على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، إذ اعتاد الجمهور عليها متفاعلة مع تعليقاتهم وأسئلتهم طوال الوقت.

وطرح أحد متابعي حسابها على تويتر سؤالا عليها، جاء فيه: لو بقيتي وزيرة التعليم العالي، إيه أول قرار ليكي؟"، وجاء رد سمية "هزود يوم إجازة في الويك إند".

جدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب شاركت في السباق الرمضاني لعام 2021 بمسلسل "موسى" أمام الفنان محمد رمضان، وشارك في البطولة سيد رجب، صبري فواز، هبة مجدي، رياض الخولي، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ماذا لو أصبحت سمية الخشاب وزيرة

كانت هذه تفاصيل ماذا لو أصبحت سمية الخشاب وزيرة التعليم العالي؟.. تعرف على قرارها الأول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم