2022-01-17T20:56:06+03:00

الخلفية تضرب مدافع الهلال قبل مواجهة الباطن - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الخلفية تضرب مدافع الهلال قبل مواجهة الباطن والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – كشف نادي الهلال السعودي، مساء اليوم عن إصابة جديدة بين صفوفه قبل مواجهة الباطن، الجمعة المقبل في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

إصابة جانج هيون سو مدافع الهلال قبل مواجهة الباطن

وقال نادي الهلال في بيانه الرسمي، اليوم إنه الفحوصات الطبية التي خضع لها الكوري الجنوبي جانج هيون سو كشفت عن معاناة اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها بلقاء التعاون، السبت الماضي.

???? #كبير_آسيا.. تكتيك ولياقة ⚽️????#انفوجرافيك_الهلال#الهلال pic.twitter.com/UqnvwOaqUF

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) January 17, 2022

وأشار نادي الهلال أيضا إلى أنه محمد القحطاني تواجد في عيادة المملكة اليوم، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية.

وتابع نادي الهلال أن الثنائي محمد البريك وناصر الدوسري واصلا برنامجهما التأهيلي اليوم على هامش الفريق، بينما عبد الله عطيف خاض تدريبا بدنيا في صالة الألعاب الرياضية”الجيم”.

وركز البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب نادي الهلال في تدريبات الفريق اليوم، على النواحي الفنية والخططية وتدريبات لياقية متنوعة بالكرة.

ويحتل نادي الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة وله لقاء مؤجل ضد الاتحاد سيلعب في 8 مارس المقبل.

شاهد أيضا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الخلفية تضرب مدافع الهلال قبل

كانت هذه تفاصيل الخلفية تضرب مدافع الهلال قبل مواجهة الباطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم