2022-01-17T21:06:04+03:00

الإمارات: الاستهداف الآثم لن يمر من دون عقاب - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الإمارات: الاستهداف الآثم لن يمر من دون عقاب والان إلى التفاصيل :

أدان وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لمناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية، الإثنين.

اقرأ أيضاً : الإمارات تؤكد وقوع "اعتداء حوثي آثم" على منشآت مدنية في أبو ظبي

ووفق وكالة أنباء الإمارات (وام)، أكد وزير الخارجية الإماراتي أن "هذا الاستهداف الآثم لن يمر من دون عقاب".

وذكرت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها، أن "دولة الإمارات تحتفظ بحقها في الرد على تلك الهجمات الإرهابية وهذا التصعيد الإجرامي الآثم"، واصفة الهجمات بأنها "جريمة نكراء أقدمت عليها ميليشيا الحوثي خارج القوانين الدولية والإنسانية".

وقالت الوزارة إن "هذه الميليشيا الإرهابية تواصل جرائمها دون رادع، في مسعى منها لنشر الإرهاب والفوضى في المنطقة، في سبيل تحقيق غاياتها وأهدافها غير المشروعة".

ودعت الوزارة المجتمع الدولي إلى "إدانة هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف المدنيين والمنشآت المدنية ورفضها رفضا تاما".

كما أعربت وزارة الخارجية عن تعازيها الصادقة لأهالي المتوفين من جراء هذا الاعتداء الإجرامي، ومواساتها للمصابين وأهاليهم متمنية لهم الشفاء العاجل.

وفي وقت سابق من الإثنين، أكدت شرطة أبوظبي اندلاع حريق مما أدى إلى انفجار في عدد 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة مصفح آيكاد 3 قرب خزنات "أدنوك" في أبوظبي، وأشارت لاحقا إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 6 من جراء الحادث.

اقرأ أيضاً : أبوظبي.. 3 ضحايا بانفجار صهاريج نفطية

كما وقع حريق بسيط في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبوظبي الدولي.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار "درون"، وقعتا في المنطقتين قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق، فيما أرسلت جهات الاختصاص وجاري التعامل مع الحريق.

وقالت الشرطة إن السلطات المختصة باشرت تحقيقا موسعا حول سبب الحريق والظروف المحيطة به.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الإمارات الاستهداف الآثم لن يمر

كانت هذه تفاصيل الإمارات: الاستهداف الآثم لن يمر من دون عقاب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم