2022-01-17T21:08:05+03:00

إدارة النصر تتفق مع نادي التعاون على تغيير موعد مباراتهما بالجولة 18 - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إدارة النصر تتفق مع نادي التعاون على تغيير موعد مباراتهما بالجولة 18 والان إلى التفاصيل :

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أنّ مسؤولي نادي النصر وكذلك مسؤولي نادي التعاون قد اتفقا على تقديم موعد المباراة التي ستجمع الفريقين. في الجولة الـ18 من دوري المحترفين.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة العالمي وإدارة سكري القصيم يبحثان حاليًا عن تقديم طلب لتغيير لتغيير موعد مباراتهما من مساء يوم الجمعة إلى عصر اليوم. وذلك بسبب توقع وكالة الأرصاد الجوية بموجة برد شديدة في نهاية الأسبوع الجاري.

وفي حال تأكّدت أنباء وكالة الأرصاد فمن الصعب أن يخوض الطرفان المباراة بشكل جيد. حيثُ أنّ الأجواء ستكون باردة وصعبة للغاية في ظل العواصف التي قد تحدث.

هذا ويحل الفريق العاصمي ضيفًا ثقيلًا على نظيره القصيمي مساء يوم الجمعة. في تمام الساعة الـ6:15 م على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إدارة النصر تتفق مع نادي التعاون

كانت هذه تفاصيل إدارة النصر تتفق مع نادي التعاون على تغيير موعد مباراتهما بالجولة 18 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم