2022-01-17T21:20:21+03:00

البرلمان العربي: اعتداء ميليشيا الحوثي الإرهابية على منشآت مدنية في الإمارات تهديد صارخ لاستقرار المنطقة - صحافة الجديد

العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. البرلمان العربي: اعتداء ميليشيا الحوثي الإرهابية على منشآت مدنية في الإمارات تهديد صارخ لاستقرار المنطقة والان إلى التفاصيل :

القاهرة في 17يناير/ وام / أدان البرلمان العربي بشدة قيام ميليشيا الحوثي الإرهابية باستهداف مناطق ومنشآت مدنية في الدولة اليوم ما أدى إلى سقوط ضحايا من المدنيين الأبرياء.

وأكد البرلمان العربي في بيان أن ما حدث يمثل اعتداءا إرهابيا جبانا وانتهاكا صارخا للقانون الدولي الإنساني وكافة القوانين الدولية، واعتداء سافرًا على سيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، كما انه يبرهن على إصرار هذه الميليشيات الحوثية الإرهابية على مواصلة اعتداءاتها الإجرامية الجبانة.

كما أكد البرلمان العربي وقوفه في صف واحد إلى جانب دولة الإمارات ، وتأييده لكافة الإجراءات التي ستتخذها للتصدي لهذه الأعمال التخريبية الجبانة.. داعيا المجتمع الدولي لاتخاذ خطوات حازمة ضد هذه الميلشيات التي تؤكد أعمالها الإجرامية أنها منظمة إرهابية تشكل تهديدا خطيرا على أمن واستقرار المنطقة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل البرلمان العربي اعتداء ميليشيا

كانت هذه تفاصيل البرلمان العربي: اعتداء ميليشيا الحوثي الإرهابية على منشآت مدنية في الإمارات تهديد صارخ لاستقرار المنطقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


العالم اليوم