2022-01-17T21:20:23+03:00

وفاة عروس بريطانية قبل زفافها بأيام قليلة نتيجة سقوطها من فوق ثور - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وفاة عروس بريطانية قبل زفافها بأيام قليلة نتيجة سقوطها من فوق ثور والان إلى التفاصيل :

توفيت فتاة بريطانية قبل حفل زفافها بأيام قليلة بعد سقوطها من فوق ثور كان يسير بسرعة ويقفز وهي تجلس أعلاه، فسقطت على الأرض و أصيبت بكسر مضاعف وتوفت في الحال.

وكانت الفتاة تدعي جيسيكا البالغة من العمر 26 عاما، تستعد في الأيام الأخيرة لحفل زفافها، وكانت تضع اللمسات الأخيرة للاستعداد لحفل الزفاف إلا أنها لم تتمكن من حضوره وكان خبر الوفاة كالصاعقة على رأس والديها.

وأصيبت عائلة جيسيكا بحالة صدمة كبيرة بعد علمهم بوفاة الشابة بعد سقوطها من على ثور كان يسير بها بسرعة كبيرة و كانت تريد أن تخوض تلك التجربة غلا أنها لم تكن تتوقع أنها ستتسبب في إنهاء حياتها، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة " ديلي ستار".

وتقول والدة الفتاة أنها كانت تعلم إن ابنتها تهوى المخاطر و ترحب بكل تجربة جديدة و لكنها قالت أنها حزينة لأن حياة ابنتها انتهت بتلك الطرقة الصعبة للغاية والتي لم يتمكن أهلها تحملها.

ويذكر أن الشابة في ذلك اليوم كان من المفروض أن تذهب لدفع المال للقاعة التي ستقيم فيها حفل زفافها، و لكن للأسف قامت والدتها بالتبرع بذلك المال للفقراء عقب وفاة ابنتها.

أقرأ ايضا «نزف حتى الموت».. وفاة رجل نطحه ثور في إسبانيا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وفاة عروس بريطانية قبل زفافها

كانت هذه تفاصيل وفاة عروس بريطانية قبل زفافها بأيام قليلة نتيجة سقوطها من فوق ثور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم