2022-01-17T21:21:16+03:00

مالية النواب توصي بنقل موازنة قناة المملكة إلى الوحدات الحكومية - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مالية النواب توصي بنقل موازنة قناة المملكة إلى الوحدات الحكومية والان إلى التفاصيل :

ناقشت اللجنة المالية النيابية، موازنة قناة المملكة، اليوم الاثنين، برئاسة النائب المهندس محمد السعودي، في إطار مناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة للدولة، وموازنة الوحدات الحكومية لسنة 2022.

اقرأ أيضاً : مجلس النواب يوافق على قرار الأعيان المتعلق بالمادة 20 من التعديلات الدستورية

وأوصت اللجنة بنقل موازنة قناة المملكة، البالغ قيمتها 11 مليونا و700 ألف دينار، إلى موازنات الوحدات الحكومية بدلا من بقائها كبند في موازنة وزارة المالية.

وحضر اجتماع اللجنة وزير الدولة لشؤون الاعلام فيصل الشبول، ورئيس مجلس إدارة الإذاعة والتلفزيون غيث الطراونة، ومدير عام التلفزيون الاردني محمد بلقر، ورئيس هيئة الاعلام طارق ابو الراغب.

وتواصل اللجنة المالية النيابية، مناقشتها لمشروعيّ قانونيّ، الموازنة العامة وموازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية 2022.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مالية النواب توصي بنقل موازنة

كانت هذه تفاصيل مالية النواب توصي بنقل موازنة قناة المملكة إلى الوحدات الحكومية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم