2022-01-17T21:28:21+03:00

أول قمر مكتمل فى العام الجديد ينبئ بالاضطراب.. خبيرة أبراج تحذر - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أول قمر مكتمل فى العام الجديد ينبئ بالاضطراب.. خبيرة أبراج تحذر والان إلى التفاصيل :

يمتاز علم الفلك بوجود العديد من المتغيرات الفلكية وفقًا لعلم الأبراج والأرقام والتي تؤثر بالتبعية على مواليد الأبراج الفلكية، خاصة في هذه الفترة التي ستشهد أكتمالاً كامل للقمر، والقمر المكتمل له تأثير وجاذبية عالية للغاية على الأرض بالإضافة إلى تأثيره الشديد على المد وهذا ما يجعلنا نشعر غالبا بالتوتر والعصبية المفرطة دون سبب، وهذا ما أكدته خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد في حديثها لـ "اليوم السابع" عند حديثها عن ظاهرة القمر المكتمل كما يلي:

القمر البارد

يكتمل القمر البارد في مصر مع الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022، وتحديدا الساعة 01:49 فجراً بتوقيت القاهرة، والذي سيكون له تأثيراً قوياً على مواليد الأبراج الفلكية جميعهم، وستزداد درجة التوتر والاضطرابات الداخلية خلال هذه الفترة ولمدة يومان فقط.

والقمرالمكتمل في شهر يناير يطلق عليه القمرالبارد ويحدث هذا العام عند درجة 27 من برج السرطان، ويأتي متنافرا مع كوكب "بلوتو"، ويزيد ذلك من احتمالية زيادة مشاعر الغيرة بين البعض، والعنف و الغضب في بعض الأوقات، أو الشعور بالذنب وتأنيب الضمير خاصة لمواليد الأبراج المائية مثل السرطان والحوت لأنهم يتعاملون طوال الوقت بمشاعرهم، أو حب التملك، أو ميل لإرهاب الآخرين وتزداد لدى مواليد الأبراج النارية والترابية مثل الأسد والحمل، وأشكال أخرى من التحكم في المشاعر والتلاعب بها من المحتمل أيضا أن تنكشف أسرار خاصة لمواليد برج العذراء والقوس.

كيف نتجنب اضطراب القمر المكتمل؟

ولكي نتجنب الاضطرابات الداخلية والدراما في العلاقات يجب أن نتصرف بمزيد من الوعي أمام أي مشاعر سلبية، التخلص من هذه المشاعر أولاً بأول، وملئ الفراغ حتى لا يكون هناك وقتاً للتفكير بشكل سلبي، مع دعم نقاط القوة لدينا مثل التركيز على العمل، تجديد العلاقة مع من نحب بالتقرب منه ومحاولة التفاهم معه، وسيساعدنا ذلك على مزيد من الفهم للمشاعر المدفونة بداخلنا وتجنب الإضطرابات التي قد تترجم بشكل غير محبب لمن نتعامل معهم.

أكتمال القمر القمر البارد القمر

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أول قمر مكتمل فى العام الجديد

كانت هذه تفاصيل أول قمر مكتمل فى العام الجديد ينبئ بالاضطراب.. خبيرة أبراج تحذر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم