2022-01-17T21:40:51+03:00

جميح يكشف السبب الحقيقي وراء الهجوم على أبو ظبي ومن يقف خلفه - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. جميح يكشف السبب الحقيقي وراء الهجوم على أبو ظبي ومن يقف خلفه والان إلى التفاصيل :

كشف الكاتب والصحفي اليمني الدكتور محمد جميح مثل اليمن الدائم لدى اليونسكو، السبب الحقيقي وراء الهجوم الإرهابي على مطار أبو ظبي ومن يقف خلفه.

وأكد جميح في منشور تابعه "المشهد اليمني" أن إيران تريد ابتزاز الدول العربية عن طريق أدواتها، ‏تعتقد أن تهديد أمن العرب سيجلب رضوخهم.

وقال جميح في منشوره: "قصفت أدوات إيران الإرهابية اليوم مطار أبوظبي المدني، وقبلها قصفت مطار أبها وعدن وعسكرت مطار صنعاء، وقصفت المدنيين في مأرب والمخا وتعز والحديدة".

وأضاف: "‏تريد إيران ابتزاز الدول العربية عن طريق أدواتها. تعتقد أن تهديد أمن العرب سيجلب رضوخهم.

‏وختم منشوره بالقول: "القوة هي الحل الوحيد الذي تعرفه تلك المليشيا".

وكانت الإمارات تعرض اليوم الاثنين لهجوم إرهابي بطائرات انتحارية مسيرة أسفر عن وقوع حادثي تفجير الأول قرب خزانات "أدنوك" والثاني في مطار أبوظبي الدولي.

وتبنت مليشيا الحوثي الانقلابية الهجمات الارهابية على دولة الإمارات العربية المتحدة وسط ادانات عربية ودولية واسعة منددة بتلك الهجمات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل جميح يكشف السبب الحقيقي وراء

كانت هذه تفاصيل جميح يكشف السبب الحقيقي وراء الهجوم على أبو ظبي ومن يقف خلفه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم