2022-01-17T22:08:04+03:00

ما مصير مسلسل تولغا ساريتاش الجديد بعد إصابة العديد من فريق العمل بفيروس كورونا؟ - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ما مصير مسلسل تولغا ساريتاش الجديد بعد إصابة العديد من فريق العمل بفيروس كورونا؟ والان إلى التفاصيل :

كشفت وسائل اعلام تركية ان مسلسل "أبي" للنجم التركي ​تولغا ساريتاش​ من المقرر ان يتأخر موعد عرضه ، وذلك بسبب اصابة العديد من فريق العمل ب​فيروس كورونا​.الجدير ذكره أن تولغا ساريتاش لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، اذ انه عُرف في العالم العربي، وذلك بعد مشاركته في بطولة مسلسل "حريم السلطان" الذي حقق نجاحاً كبيراً، من خلال دوره "الأمير جهانغير" ابن السلطان سليمان الذي جسّد شخصيته النجم التركي خالد ارغنتش، ومن ثم تميّز بـ مسلسل "العهد" الذي قد حقق نسب مشاهدة عالية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ما مصير مسلسل تولغا ساريتاش

كانت هذه تفاصيل ما مصير مسلسل تولغا ساريتاش الجديد بعد إصابة العديد من فريق العمل بفيروس كورونا؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم