2022-01-17T22:08:05+03:00

إحصائية مثيرة .. ريال مدريد أقل الفرق حصولاً على ركلات جزاء - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إحصائية مثيرة .. ريال مدريد أقل الفرق حصولاً على ركلات جزاء والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً مدعماً بالأرقام ومثيراً للاهتمام يستعرض معدل ركلات الجزاء التي تتحصل عليها الفرق في بطولة الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يعد من أقل الفرق التي احتسبت له ركلات جزاء خلال السنوات الأخيرة، رغم أنه من أقوى الفرق على الصعيد الهجومي.

فارق كبير بين ريال مدريد وبرشلونة بركلات الجزاء

ويحتل الفريق الملكي المركز العاشر في ترتيب الفرق الأكثر حصولاً على ركلات جزاء منذ بداية موسم 2018-2019، حيث حصل على 24 ركلة فقط، بمعدل ركلة واحدة كل 503 دقائق.

على الجاب الآخر، يحتل غريمه التقليدي برشلونة المركز الخامس، فهو يتحصل على ركلة جزاء كل 428 دقيقة فقط. بينما يتربع ريال سوسيداد على صدارة الترتيب بمعدل ركلة جزاء كل 374 دقيقة.

والأمر المثير للاهتمام أن ريال مدريد رغم قلة ركلة الجزاء التي تحصل عليها، إلا أنه الفريق الوحيد في الليجا الذي نجح بتسجيل جميع ركلات الجزاء منذ عام 2018، ويعود الفضل بذلك إلى سيرجيو راموس الذي وقّع على 13 هدفاً من ركلة جزاء، مقابل 10 ركلات ناجحة لكريم بنزيما، وهدف واحد لجاريث بيل.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إحصائية مثيرة ريال مدريد أقل

كانت هذه تفاصيل إحصائية مثيرة .. ريال مدريد أقل الفرق حصولاً على ركلات جزاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم