2022-01-17T22:20:29+03:00

توماس توخيل يتوج بجائزة أفضل مدرب لعام 2021 من الفيفا - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. توماس توخيل يتوج بجائزة أفضل مدرب لعام 2021 من الفيفا والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – نال توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2021، والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وأقام الفيفا حفلاً لتوزيع جوائز عام 2021 من ضمنها جائزتي “ذا بيست” لأفضل لاعب ومدرب، وتمكن توماس توخيل من التتويج بجائزة أفضل مدرب بفضل قيادة تشيلسي لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

توخيل يتفوق على بيب جوارديولا ومانشيني

وتنافس مع توماس توخيل على الجائزة كل من بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي وربيرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا.

وحقق كل مدرب من هذا الثلاثي إنجازاً كبيراً، حيث تُوج بيب جوارديولا بلقب الدوري الإنجليزي مع السيتزنز، مقابل فوز مانشيني بلقب يورو 2020 رفقة منتخب إيطاليا.

لكن إنجاز توماس توخيل في نهاية المطاف نال أكبر قدر ممكن من الأصوات، لاسيما وأنه استلم تدريب تشيلسي في منتصف الموسم بعد معاناة كبيرة مع المدرب السابق فرانك لامبارد، وتمكن من صناعة منظومة قوية  في وقت قصير وتوج بلقب دوري الأبطال في نهاية المطاف.

يذكر أن جائزة أفضل جمهور ذهبت إلى جماهير منتخبي بولندا وفنلندا، وذلك بعد ردود أفعالهم المميزة بعد سقوط كريستيان إريكسن الشهيرفي بطولة يورو 2020.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل توماس توخيل يتوج بجائزة أفضل

كانت هذه تفاصيل توماس توخيل يتوج بجائزة أفضل مدرب لعام 2021 من الفيفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم