2022-01-17T22:20:52+03:00

في ذكرى وفاة فاتن حمامة.. سيدة الشاشة تتحدث عن التزام رشدي أباظة وأحمد رمزي - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. في ذكرى وفاة فاتن حمامة.. سيدة الشاشة تتحدث عن التزام رشدي أباظة وأحمد رمزي والان إلى التفاصيل :

«سيدة الشاشة العربية».. لقب لازم الفنانة الراحلة فاتن حمامة، التي يحل اليوم ذكرى وفاتها، في 17 يناير 2015، بعد رحلة فنية مليئة بالأعمال، التي تعتبر علامات بارزة في السينما المصرية والعربية، واعتبرها الكثير أهم سيدات الوسط الفني، وأكثرهم قيمة ونجومية.

خلال مسيرة فاتن حمامة الفنية، وقف أمامها عدد من نجوم الوسط الفني في الأعمال المختلفة، وكانت فرصة رائعة لدى غالبيتهم التمثيل أمامها، من بينهم رشدي أباظة، وأحمد رمزي، وعلى الرغم من صداقة «رمزي وأباظة»، إلا أن طباعهما كانت مختلفة، خاصة فيما يتعلق بالالتزام في العام، وهو ما كشفته «سيدة الشاشة العربية»، في حوار نادر لها مع الإعلامي وجدي الحكيم.

[embedded content]

التزام أحمد رمزي في مواعيد العمل

تساءل «الحكيم» عن شقاوة الفنان أحمد رمزي، في الحقيقة بعيدًا عن السينما، خاصة أن أغلب أدواره تدور حول الشاب غير الملتزم، لتنفي فاتن حمامة تلك الصفات عنه كشخص وليس فنانا: «رمزي كان ملتزم جدا»، موضحة أن والدته إنجليزية الجنسية، ووالده طبيب مصري، لذلك تعلم الانضباط في المواعيد، والالتزام في العمل.

درس علمته فاتن حمامة لـ رشدي أباظة

تلك الصفات في أحمد رمزي، نقيضها تماما لدى رشدي أباظة، الذي يتأخر عن العمل ساعة أو اثنين، بحسب ما وصفته فاتن حمامة، مستعيدة زكريات أول يوم تصوير فيلم «لا وقت للحب» معه: «جهزت ورشدي مش جاهز ولا جه حتى.. وكان التصوير الساعة 10 يعني بروح من 8 الاستوديو عشان أعمل شعري والمكياج».

طلبت فاتن حمامة، من صناع الفيلم عدم التحدث مع رشدي أباظة، حول ما حدث، وفي اليوم التالي تواجدت في موعدها وانتهت من التحضير للتصوير، وجلست على باب الاستوديو الداخلي تتصفح الكتب والمجلات، إلى أن وصل «أباظة» الذي خجل من نفسه كثيرًا، وفي اليوم الثالث وصل في ميعاده بالدقيقة.

ورحلت فاتن حمامة، في 17 يناير عام 2015 عن عمر ناهز 83 عاما، تاركة خلفها مسيرة فنية كبيرة تخلد ذكراها، تخطت الـ110 أعمال فنية، كانت حريصة على اختيار أدوارها فيهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل في ذكرى وفاة فاتن حمامة سيدة

كانت هذه تفاصيل في ذكرى وفاة فاتن حمامة.. سيدة الشاشة تتحدث عن التزام رشدي أباظة وأحمد رمزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم