2022-01-17T22:28:14+03:00

صيني يبتكر تقنية بسيطة تغنيك عن الثلاجة- فيديو - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. صيني يبتكر تقنية بسيطة تغنيك عن الثلاجة- فيديو والان إلى التفاصيل :

 

تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، يظهر فيه أحد الأشخاص وهو يصب الماء في إناء مستدير ويتركه لليوم التالي في مكان مفتوح حتى تتجمد الأجزاء الخارجية من الماء.

 

 

وأظهر خلال مقطع الفيديو، أنه في اليوم التالي تم إزالة الإناء المعدني الذي يترك خلفه إناء من الثلج وبداخله بقية الماء، الذي يتم التخلص منه والحصول على إناء ثلجي مجوف يتم استخدامه في حفظ الطعام خاصة أن درجات الحرارة المنخفضة تبقي هذا الإناء الثلجي متجمدا لفترة طويلة ما يعني إمكانية استخدامه بديلا للثلاجة.

 

 

ولكن في بعض المناطق النائية في شمالي الصين يحتاج البعض لحفظ الطعام دون أن يكون لديهم ثلاجة وحتى إذا تم إحضارها، ربما لا يجدون مصدرا الكهرباء.وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "الشعب" الصينية.

 

 

 

 

ولأن مناطق شمالي الصين وخاصة في منغوليا الداخلية يعيشون في أجواء شديدة البرودة، فإن البعض استطاع أن يوفر بديلا للثلاجة بتقنية بسيطة تعتمد على الاستفادة من برودة الطقس.

 

 

ويذكر أن الثلاجة تحتاج إلى مصدر للطاقة الكهربائية حتى تعمل وتقوم بدورها في حفظ الطعام عند درجات حرارة منخفضة تسمح ببقائه صالحا للاستخدام الآدمي.

 

twitter.com/PDChina/status/1483031347786616832?t=prQFKGboHglTb3U_Aq4n6g&s=19

أقرأ ايضا مقطع فيديو يتهم شخصين بإجبار الأطفال على العمل ويثير غضب السوشيال ميديا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل صيني يبتكر تقنية بسيطة تغنيك عن

كانت هذه تفاصيل صيني يبتكر تقنية بسيطة تغنيك عن الثلاجة- فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم