2022-01-17T22:36:37+03:00

شاعر يتهم أحمد العوضي بسرقة كلمات أغنية عيد ميلاد ياسمين.. وعمر كمال يعترف - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شاعر يتهم أحمد العوضي بسرقة كلمات أغنية عيد ميلاد ياسمين.. وعمر كمال يعترف والان إلى التفاصيل :

هاجم الشاعر محمود عليان كلا من مؤدي المهرجانات عمر كمال والممثل أحمد العوضي زوج النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز.

وذلك بعد انتشار الأغنية التي أهداها العوضي لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها، والتي أداها بصوته المؤدي عمر كمال.

وأوضح «عليان» أن المشكلة هو عدم قيام أحمد العوضي بنفي ما تردد حول كتابته للأغنية، ولم يتم ذكر إسمه كالشاعر الحقيقي للأغنية، من طرف العوضي او حتى من مؤدي المهرجانات عمر كمال الذي أدى الاغنية بصوته.

ونشر «العليان» بعض الصور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، معلقاص عليه:«أنا ماعنديش مشكله إن الناس تفتكر إن الفنان احمد العوضي هو اللي كتب غنوة بحبك ايه … المشكله عندي إن الناس اللي كاتب إنه هو المؤلف داخل هو ف الكومنتات وعاملها لااااااف»..

وتفاعل الكثير على المنشور الذي يحاول فيه محمود عليان إثبات حقه الأدبي.

وأعترف عمر كمال بالخطأ الذي أغضب الشاعر، وقام بالتعليق على المنشور الذي تداوله العديد من رواد التواصل الاجتماعي قائلا: «حقك عليا الاغنية هتنزل رسمى واسمك اول واحد يا حودة الناس فهمت غلط»،

,احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

 نشر العوضى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مجموعة من الصور تجمعه بزوجته وعلق قائلا:  "كل سنة وانتى طيبة يا عالمي بحبك".

وكانت الفنانة  ياسمين عبد العزيز، قد وجهت في وقت سابق رسالة رومانسية لزوجها الفنان أحمد العوضى  بالتزامن مع عيد ميلاده الذي يحل يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، مجموعة صور لها مع زوجها أحمد العوضي على حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: "كل سنة وأنت طيب يا حبي"، مع وضع إيموجى قلب.  

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021 مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي حقق نجاحًا كبيرًا بتعاون مع زوجها النجم أحمد العوضي، وضم العديد من النجوم أبرزهم، خالد الصاوي، عايدة رياض، هدى الأتربي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ويعتبر مسلسل "اللي ملوش كبير" ليس أول عمل يجمع بين ياسمين عبد العزيز   والمؤلف عمرو ياسين والمخرج مصطفى فكري بل قدموا معا رمضان 2020 ونحب تاني لية والذي أيضا حقق نجاحًا كبيرًا، وضم العديد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، شريف منير، كارولين عزمي، تارا عماد، سوسن بدر وعدد آخر من الفنانين ودارت أحداث المسلسل حول قصة حب بين واحدة وشخص أخر بعد طلاقها من زوجها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شاعر يتهم أحمد العوضي بسرقة

كانت هذه تفاصيل شاعر يتهم أحمد العوضي بسرقة كلمات أغنية عيد ميلاد ياسمين.. وعمر كمال يعترف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم