2022-01-17T22:40:13+03:00

الأزهر الشريف يدين الهجوم الإرهابي الحوثي على منشآت مدنية في الإمارات - صحافة الجديد

العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأزهر الشريف يدين الهجوم الإرهابي الحوثي على منشآت مدنية في الإمارات والان إلى التفاصيل :

القاهرة في17 يناير/ وام / أدان الأزهر الشريف الهجوم الإرهابي الذي نفذته ميليشيا الحوثي الإرهابية على منشآت مدنية في الدولة اليوم ، وأسفر عن سقوط ضحايا مدنيين أبرياء.

وأكد فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب تضامن الأزهر مع دولة الإمارات؛ قيادة وشعبًا، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ الإمارات، وأن يجنِّب أهلها كل مكروه وسوء، واثقا بأن الإمارات ستبقى أنموذجا وواحة للتسامح والإخاء والأمن والأمان مهما حاول الأعداء النيل منها بهذه المحاولات الإرهابية الخائبة والخاسرة، متقدما بخالص العزاء لأسر الضحايا وداعيا للمصابين بالشفاء العاجل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأزهر الشريف يدين الهجوم

كانت هذه تفاصيل الأزهر الشريف يدين الهجوم الإرهابي الحوثي على منشآت مدنية في الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


العالم اليوم