2022-01-17T23:00:50+03:00

قيادة كتائب الوهبي تبارك عملية “إعصار اليمن” في العمق الإماراتي - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قيادة كتائب الوهبي تبارك عملية “إعصار اليمن” في العمق الإماراتي والان إلى التفاصيل :

البيضاء/وكالة الصحافة اليمنية//

باركت قيادة كتائب الوهبي، عملية “إعصار اليمن” التي استهدفت عاصمة دويلة الإمارات أبو ظبي ومدينة دبي، والتي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

واعتبرت قيادة كتائب الوهبي في بيان لها اليوم، استهداف مطاري دبي وأبو ظبي ومصفاة النفط في المصفح في أبو ظبي وعدداً من المواقع والمنشآت الإماراتية الهامة والحساسة، نجاحا عسكريا كبيرا يعكس المستوى المتطور الذي وصلت إليه المؤسسة العسكرية، كما أنها تأتي في إطار الحق المشروع للشعب اليمني في التصدي للعدوان.

وأكدت أن استهداف العمق الإماراتي يعد رسالة واضحة وتأديبية لدول العدوان، بأن استمرارها في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني، يشكل خطرا كبيرا على مستقبل تلك الدول.

وجددت قيادة كتائب الوهبي، التأكيد على جهوزيتها واستعدادها التام لدحر مرتزقة وعملاء العدو الإماراتي، وتطهير اليمن من رجسهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قيادة كتائب الوهبي تبارك عملية

كانت هذه تفاصيل قيادة كتائب الوهبي تبارك عملية “إعصار اليمن” في العمق الإماراتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم