2022-01-17T23:12:18+03:00

عاصفة شتوية تتسبب في انقطاع الكهرباء عن 235 ألف مواطن بأمريكا - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عاصفة شتوية تتسبب في انقطاع الكهرباء عن 235 ألف مواطن بأمريكا والان إلى التفاصيل :

تضرب عاصفة شتوية كبرى مصحوبة بثلوج وجليد شرق الولايات المتحدة، ما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عما لا يقل عن 235 ألف شخص.

وأعلنت كل من ولايات فرجينيا وجورجيا وكارولينا الشمالية وكارولينا الجنوبية حالة الطوارئ، وتقول هيئة الأرصاد الجوية الوطنية الأمريكية، إنه من المتوقع أن يصل عمق الثلوج في بعض المناطق إلى أكثر من 30 سم، فيما حذرت الهيئة من أن العاصفة الثلجية يمكن أن يؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي وتلف الأشجار، وذلك حسب ما ذكرت شبكة بي بي سي البريطانية.

وحذرت مصلحة الأرصاد الجوية الوطنية صباح الأحد من أن "عاصفة شتوية كبيرة ستضرب شرق الولايات المتحدة بين الأحد والاثنين.

مشيرةً إلى أن ما يصل إلى 30 سنتيمترا من الثلوج قد يغطّي منطقة تمتدّ من تينيسي إلى جورجيا في الجنوب الشرقي، وصولا الى فيرمونت وولاية نيويورك في الشمال الشرقي.

ويتوقع أن "تؤثر العاصفة بشدّة على حركة النقل، وقد يتسبب مزيج الثلج والجليد بوضع خطر للطرق.

ويأتي ذلك بالتزامن مع إفادة الدوريات على الطرق السريعة بوقوع مئات حوادث السيارات، كما كانت هناك تنبؤات باحتمال حدوث فيضانات ساحلية في بعض المناطق ، ومنها مدينة نيويورك وأجزاء من ولاية كونيتيكت ، مع تحذيرات من احتمال تأثر الطرق والبنية التحتية.

ويأتي ذلك بالتزامن مع مخاطر محتملة في مقاطعة أونتاريو الكندية، التي تشترك في الحدود مع ولاية نيويورك، وأصدر المسؤولون بها تحذيرات من هبوب عاصفة صباح الأحد في معظم أنحاء الجنوب، ومن المتوقع أن تتساقط الثلوج وتستقر بعمق يصل إلى 20 سم في تورنتو الكندية التي تعد عاصمة المقاطعة وأكبر مدن كندا.

كما تم إلغاء أكثر من 3000 رحلة جوية من وإلى الولايات المتحدة يوم الأحد ، وفقًا لموقع تتبع بيانات فلايت أوير.

وكان مطار شارلوت دوجلاس الدولي في ولاية كارولينا الشمالية من بين المطارات الأكثر تضررا، حيث تم إلغاء ما يقرب من 90٪ من الرحلات الجوية ، وحثت رسالة على موقعها على الإنترنت الركاب على مراجعة شركات الطيران قبل السفر إلى المطار.

وأصدر العديد من حكام الولايات تحذيرات للمواطنين لاتخاذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من التأثير القوي للطقس، وفي ولاية كارولينا الجنوبية ، دعا الحاكم هنري ماكماستر السكان إلى الابتعاد عن الطرق.

أقرأ أيضا | كهرباء القناة: عودة التيار لمدينة الطور بعد سقوط ثلاث أبراج بسبب الطقس السيئ


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عاصفة شتوية تتسبب في انقطاع

كانت هذه تفاصيل عاصفة شتوية تتسبب في انقطاع الكهرباء عن 235 ألف مواطن بأمريكا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم